أهم الأخبار

أحمد ماهر يشارك في مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة

 

 

كتبت هدي العيسوي

يستعد الفنان أحمد ماهر، لبطولة الفيلم القصير “المشاعر الخفية”، والمقرر مشاركته في مهرجان الأفلام القصيرة أواخر عام ٢٠٢٢ الجاري

يندرج الفيلم القصير ضمن الدراما النفسية، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، ويأتي الفيلم تزامناً مع العديد من جرائم القتل الغريبة على المجتمع المصري.

وتدور الأحداث في قالب من الدراما السوداء، نجد طالب حديث التخرج، يجن جنونه، بسبب الحوادث الدامية في المجتمع، وكيف أصبح القتل أسهل من لعبة الدومينو، وهنا يقرر ان يستكمال دراساته العليا في الجامعة، ويحضر لرسالة الماجيستير، ويختار أن يكون محورها عن العالم الداخلي للقاتل، وكيف يكون العقل عندما يقبل صاحبه على سلب حياة انسان، و الدوافع النفسية الخفية للجاني.

ويقول أحمد ماهر، أن سبب البدأ في الفيلم، جاء بعد الجريمة البشعة في الإسماعيلية، وتقطيع رأس المجني عليه، وكيف تناثرت الأقوال حول القاتل، وأنه كان شخصا هادئا مسالما، سرعان ما تحول لقاتل بشع دموي.

ومن المقرر أن تمتد الفعاليات الخاصة بالمهرجان إلى طوال العام، حيث ستكون هناك مزيدا من الفعاليات والإحتفاليات والعروض الخاصة بالأفلام وورش صناعة الأفلام القصيرة جدا والندوات حولها بالعديد من النقاط والمراكز الثقافية من بينها ورشة لإنتاج الفيلم القصير.

كانت إدارة مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدا بمصر، قد قررت مد باب التقديم للمشاركة في مسابقة VS-film التي تقام للعام الثالث علي التوالي حتي نهاية أغسطس المقبل، على أن تقام المسابقة وعروضها خلال شهر أكتوبر 2022 وإعلان الأفلام الفائزة في حفل الختام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار