أهم الأخبارحوادث

أعترافات سفاح التجمع .. خنق بالكرافتة ومعاشرة جنسية بعد الموت

نص التحقيقات في واقعه سفاح التجمع كريم محمد سليم عبد المجيد نصر،  والذي أقر أمام جهات التحقيق كما جاء في الأوراق قيامه باستقلال وإيواء واستخدام المجني عليها الأولى رحمة أحمد صابر محمد مستغلا حاله الضعف والحاجة لاستغلالها جنسيا، بمعاشرتها ووفاتها على إثر ذلك، بأن اقبض على جيدها بيديه حتى تنفذت أنفاسها الأخيرة وقام بمعاشرتها غير مرة عقب تأكده من وفاتها، وقام بنقل جثمانها باحدى الحقائق السوداء بالسيارة الملاكي ملكه رقم س. ق ر 1192 والقاء جثمانها بطريق 30 يونيو بدائرة مركز القنطرة غرب.

وجاء في  أنه توجه إلى محافظة بورسعيد لشراء كمية من مخدر الآيس نظير مبلغ مالي، وعقد العزم وبيت النية على إزهاق روح المجني عليها أميرة أشرف عبد الله عبد الله طلبه، وقام باستدراجها إلى مسكنه ليتمكن من إقصائها بعيدا عن أعين ذويها وليتمم قتلها، حيث قتلها، وأحكم برابطة العنق على جيدها حتى تلفظت انفاسها الاخيرة، ووضعها بحقيبة سوداء ونقلها في السيارة السالف بيانها، وقدم لها المخدر بدون مقابل.

وأقر أنه قام بتصوير تفاصيل معاشرة الضحيتين بالهاتفين المحمولين المضبوطين، وثبت بمناظرة جثمان المجني عليها أميرة اشرف عبد الله عبد الله طلبة، أنها لسيدة في منتصف العقد الثالث من العمر، وبها كدمات وجروح وسحجات متفرقة بالجسم وتورم بالعين اليسرى والجبهه وآثار دماء كافه على الوجه.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 15 يوما علي ذمة التحقيقات، وأمرت محكمة الجنايات بالتحفظ علي أمواله ونجله.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار