أهم الأخبارفنون و ثقافة

أول تعليق لشيرين عبد الوهاب بعد صلحها مع حسام حبيب

أول تعليق لشيرين عبد الوهاب بعد صلحها مع حسام حبيب

كتبت / ولاء عرابي

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا خاص بها، وذلك عبر “ستوري” حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

 

وتضمن البيان التالي: “تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة”.

وواصلت:” قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

صلح شيرين وحسام حبيب

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا منذ قليل أعلن خلاله التصالح بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال ياسر قنطوش في بيانه، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

خلافات شيرين وحسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الخلافات التي كانت بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب قائلة: “تعرّضت على يديه لجميع أنواع الأذى المادي والمعنوي”.

وأضافت: “انا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل، قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع ننبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة مكناش عايشين تقريبًا، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريبًا ومبخرجش،كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس”.

واستكملت: “أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت مصيدة فئران”.

ولفتت شيرين عبد الوهاب أنها مشيرة إلى أنها تلقت إخطارًا بـ “سرقة سيارتها التي كتبتها باسم حسام حبيب” أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

واختتمت: “أنا كتبت العربية باسمه كحركة أصول علشان لما لجنة مرور توقفه ويطلع الرخص ميبانش إنه ماشي بعربية مراته، وهو قال لي هعمل لك توكيل بالبيع علشان يضمن لي حقي، الواد الحقاني اللي مبيقبلش على نفسه حاجة، وفي الاخر طلع كلام في الهوا وتمثيل”.

قضية شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

كما أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه زوجها السابق حسام حبيب مع المحامي ياسر قنطوش قائلة: “جرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم، ومن أجل ذلك جرى توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه حسام حبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار