أخبار مصر

إستجابة لشكاوي المواطنين •• رئيس نجع حمادى بقنا •• يأمر بسرعة التعامل مع الملوثات البيئية

كتب /  أحمد البشلاوي

بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بسرعه الأستجابة لشكاوي المواطنين والعمل علي حلها طبقا للقانون سارع اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى بمخاطبة جميع رؤساء الوحدات المحلية القروية والادارات المعنية بسرعة التعامل مع الشكاوى الواردة للوحدة المحلية على ارض الواقع .

ومن هذا المنطلق وتنفيذا للتعليمات قامت الكيمائية امانى صلاح مدير ادارة شئون البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى بسرعة التعامل مع الشكاوى الواردة.
وكما صرح بيومى عبد الباسط مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بانة عند ورود شكوى بوحود ثلاث قمائن طوب بقرية اولاد على التابعة لزمام قروى اولاد نجم بهجورة .
تم التحرك على الفور من قبل المختصيين بادارة شئون البيئة على موقع الشكوى حيث تبين وجود الثلاث قمائن مشتعلين وينبعث منهم كمية كبيرة من الادخنة الملوثة للبيئية التى تؤثر بالسلب على صحة المواطنين القاطنين بهذه المنطقة والمناطق المجاورة وعلى الفور تن اخمادها وتحرير محضر ضد المخالفين .

ومن جانبة اكد انور ان اى مخالفة يتم رصدها او ورودها يتم التعامل الفورى معها بالتنسيق مع الجهات والادارات المعنية مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين فى اطار القواعد والقوانين المنظمة التى تندرج تحتها المخالفة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار