أهم الأخبارمنوعات

إضاءة برج القاهرة باللون الأخضر أحتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية وعلاج الأدمان

إضاءة برج القاهرة باللون الأخضر احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية

كتبت / ولاء عرابي

تحتفل الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان باليوم العالمي للصحة النفسية بإنارة برج القاهرة وجميع مستشفيات الأمانة باللون الأخضر بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية الذي يوافق العاشر من أكتوبر من كل عام.

 

وتقيم الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان العديد من الأنشطة والفعاليات عبر جميع المستشفيات التابعة لها في محافظات مصر.

تبدأ الاحتفالية في ليل التاسع من أكتوبر بإضاءة برج القاهرة باللون الأخضر وهو لون شعار اليوم العالمي، وكذلك إضاءة جميع المستشفيات التابعة للأمانة وعددهم ٢١ مستشفى في ١٥ محافظة.

وتستضيف مستشفى أسيوط للصحة النفسية وعلاج الإدمان صباح الإثنين ١٠ أكتوبر ندوة علمية تلقي كلمة الافتتاح فيها الدكتورة منن عبد المقصود، الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، ويحاضر فيها الدكتور وجيه عبد الناصر، أستاذ الطب النفسي بجامعة أسيوط حول “التوعية عن ظاهرة الانتحار”، ثم تليه محاضرة الدكتور علاء درويش، أستاذ الطب النفسى بجامعة أسيوط بعنوان “الجديد في علاج الإدمان”.

 

تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية بالمستشفيات في العاشرة من صباح الإثنين المقبل وتنتهي في الساعة الثانية ظهرًا.

كما يقام كذلك عرض للقوارب بنيل أسيوط، وأخر في نيل القاهرة مساء اليوم ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار