أهم الأخباررياضة

إيقاف كيروش مباراتين وغرامة 10 آلاف دولار بعد الطرد أمام الكاميرون

إيقاف كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مباراتين عقب الطرد أمام منتخب الكاميرون ضمن مباريات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية في اللقاء الذي انتهي بفوز الفراعنة بركلات الترجيح.

 

وقررت لجنة الانضباط بالكاف بعد تقرير بكاري جاساما الحكم الذي أدار مباراة أمس بين مصر والكاميرون إيقاف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، مباراتين ليغيب عن الفراعنة فى المباراة النهائية أمام السنغال فى نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

بينما تم تغريم كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، 10 آلاف دولار بجانب توجيه تحذير إلى وائل جمعة، مدير المنتخب، بعد الاعتراض على الحكم.

وكان المنتخب الوطني قد أقصى كلا من كوت ديفوار والمغرب والكاميرون، ليواجه المنتخب السنغالي؛ الذي أطاح بمنتخب بوركينا فاسو في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف النهائي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قدم تظلمًا من قرارات بكاري جاساما، حكم مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون، الذي جاء أداؤه وقراراته في مباراة أمس مؤكدة وجهة نظر الاتحاد المتخوفة من تعيينه منذ البداية واحتجاجه على ذلك.

ويرغب المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على منتخب السنغال من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية هذا العام بعد غياب منذ عام 2010 عقب الفوز على منتخب غانا في المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار