أهم الأخباررياضة

الأهلي: فرجاني ساسي خارج حساباتنا ولسنا بحاجة إليه

رد مسؤولو النادي الأهلي على ما يتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، والدحيل القطري الحالي، تمهيداً للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلى ، حقيقة المفاوضات مع فرجاني ساسي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً: « لا أساس من الصحة للتفاوض مع فرجاني ساسي ولسنا بحاجة لمجهودات اللاعب خلال الفترة المقبلة».

وأضاف المصدر في تصريحات إلى «الوطن سبورت»: «الأهلي لديه أكثر من لاعب مميز في خط الوسط وعلى رأسهم المالي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، وبالتالي لسنا بحاجة للدخول في مفاوضات مع فرجانى ساسي

مصدر في الأهلي: موسيماني لم يطلب التعاقد مع فرجاني ساسي

وتابع المصدر: «لا صحة لما يتردد أيضاً حول رفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي توصية إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، للتعاقد مع فرجاني ساسي بداية من الموسم المقبل».

وأكمل المصدر: «الجميع داخل الأهلي، في حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق الفوز على وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والوصول إلى نهائي البطولة الأفريقية، والتتويج بها والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى العودة لتحقيق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الممتاز».

غيابات مؤثرة للأهلي أمام وفاق سطيف

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة هامة في التاسعة مساء اليوم السبت، أمام وفاق سطيف الجزائري، وذلك على ملعب الأهلي we السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن النادي الأهلي في مواجهة اليوم، عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وصلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود، لأسباب مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار