أهم الأخبارحوادث

التعدي على إيمي شلباية داخل شقة سكنية ونقلها إلى المستشفى بـ حلوان

التعدي على إيمي شلباية داخل شقة سكنية ونقلها إلى المستشفى بـ حلوان

تعرضت الإعلامية إيمي شلباية، مقدمة برنامج من كل بلد أكلة ومطبخ بالهنا، على القنوات الفضائية المصرية، للاعتداء على يد شخص وزوجته داخل شقتهما السكنية بمدينة حلوان بالقاهرة، ما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

 

ونشرت ابنة الإعلامية إيمي شلباية؛ مقطع فيديو على صفحة والدتها الشخصية، ظهرت فيه الإعلامية ملقاة بلا حراك على سرير غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

كما تبيّن وجود خلافات عائلية بين الطرفين، وقيام المتهمين أثناء معاتبة الإعلامية إيمي شلباية، بالتعدي عليها بآلة حادة في منطقة الرأس، ما أدى لإصابتها بارتجاج في المخ، وجرى نقلها للمستشفى العام في حالة خطرة.

وتُكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان من جُهودها للقبض على المتهمين، بالتعدي على الإعلامية إيمي شلباية وإصابتها.

من جهة أخرى شهدت حلوان واقعة مأساوية، تعرضت لها أسرة بسيطة، عقب قيام عاطل بإنهاء حياة ابنتهم، بعد مرور 8 أشهر من زواجهما، حيث أشعل النيران بها مما أدى إلى مصرعها.

قالت شقيقة المجني عليها إنه عقب مرور فترة على زواج شقيقتها من المتهم؛ بدأ يظهر على شقيقتها آثار إرهاق وتعب وإعياء، حيث كان وجهها شاحب اللون، وانخفاض وزنها بشكل كبير وملحوظ، قائلة: لما كنت بسألها مالك فيه إيه.. كانت بترد عليا أنا كويسه أوي، ومفيش أي حاجة.. ده شوية تعب بس.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار