أهم الأخبارحوادث

الحكم بالسجن 15 عاما لسائق أوبر المتهم في واقعة حبيبة الشماع

عاقبت محكمة جنايات القاهرة سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق بالسجن 15 عاما وتغريمه 50 ألف جنيه، وإلغاء رخصة القيادة خاصته.

وكانت عقدت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس اليوم الاثنين أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتسبب في وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق.

وكانت أحالت جهات التحقيق المختصة المتهم محمود هشام سائق أوبر المتسبب في وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق، للمحاكمة الجنائية بتهمة محاولة خطفها والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وتزوير محررات رسمية.

واصطحبت قوة أمنية المتهم إلى محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس لحضور أولى جلسات محاكمته، وسط وجود من أسرة الفتاة المتوفاة وأسرة المتهم وأقاربهم.

من جانبه قال المحامي عمرو عبد المنعمم محامي سائق أوبر المتهم في واقعة حبيبة الشماع، أن شركة أوبر متورطة في القضية وأن جلسة المحاكمة ستحمل مفاجآت

أضاف محامي المتهم ، أنه يملك من الدفوع القانونية ما سيبرئ موكله من تهم الشروع في خطف حبيبة الشماع، وتعاطي المواد المخدرة، وكذلك التزوير في أوراق رسمية.

على الجانب الآخر، قالت أسرة سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع فتاة الشروق إنهم حضروا إلى المحكمة لبث الطمأنينة في قلب نجلهم تزامنًا مع ظهوره للمرة الأولى داخل قفص الاتهام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار