أهم الأخباررياضة

الزمالك: سنتخذ إجراءات قانونية وسنتقدم ببلاغ رسمي بعد تسريب مكالمة حسين لبيب

تداول خلال الساعات الماضية مكالمة تم تسريبها لـ الكابتن حسين لبيب رئيس نادي  الزمالك خلال حديثه عن أزمة الأبيض في بطولة الدوري الممتاز، وتأكيد على أن الفريق سيخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية ، أن الكابتن حسين لبيب سيتقدم ببلاغ رسمي بعد تسريب مكالمته الهاتفية بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأكد المصدر أن تسجيل المكالمة وتسريبها على مواقع التواصل الإجتماعي، هو أمر مخالف للقانون وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن الأمر.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يصدر مجلس إدارة الزمالك قراره الرسمي بشأن الموقف النهائي من المشاركة في المباراة مساء اليوم، وتتجه النية إلى خوض المباراة بشكل طبيعي.

وأصدر مجلس الزمالك في وقت سابق، بيان رسمي يرفض فيه خوض أي مباراة بالدور الثاني إلا بعد الانتهاء من مؤجلات الدور الأول، وعقب البيان الرسمي رفض الزمالك مواجهة النادي الأهلي التي كان مقرر لها الثلاثاء الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار