أهم الأخبارحوادث

السجن والغرامة لمُدمن عَذّب زوجته بـ «شومة» لرغبتها في تعافيه من الإدمان بالشرابية

عاقبت محكمة جنح الأميرية، اليوم الخميس، المتهم بالاعتداء على زوجته بالضرب باستخدام «شومة»، بالحبس سنة وغرامة 20 ألف جنيه.

وجهت النيابة إليه اتهامات إحداث إصابة المجني عليها باستخدام سلاح أبيض «سكين» وأداة «عصا خشبية»، وإحراز السلاح الأبيض والأداة دون أن يوجد لحملهما أو إحرازهما مُسوِّغ أو مُبرّر من الضرورة المهنية أو الحرفية.


كانت قد حددت نيابة الشرابية يوم 26 مايو الماضي، نظر أولى جلسات محاكمة المتهم الذي ظهر في مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم خلاله بالاعتداء على زوجته باستخدام «شومة»، والتي انتهت بحجز المُحاكمة إلى جلسة اليوم 2 يونيو للحكم.

وجاءت التفاصيل حينما انساق الزوج في طريق الكيف دون النظر لمستقبل أسرته، ما جعل شريكة حياته تبحث عن حلول لهذه الكارثة التي حلت على زوجها، لتقرر إيداعه مصحة لعلاج الإدمان أكثر من مرة، لكنه دون جدوى كان يخرج منها للإدمان من جديد.

وكان جزاء ذلك المعروف بأنه اعتاد التشاجر معها لرؤيته بأنها تقف في طريقه، حيث إنها حررت ضده العديد من المحاضر لتعذيبها وضربها، لكنها كانت تتراجع وتتنازل عن تلك المحاضر خشية دخوله السجن.

وتداول مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه قيام شخص بالاعتداء على زوجته بطريقة وحشية، مستخدمًا «شومة»، وحاولت السيدة الهرب منه إلا أنها فشلت في ذلك، ليحدث بها إصابات بالغة.

كشف ملابسات فيديو قيام شخص بالاعتداء على زوجته بـ«شومة»

وبفحص الفيديو من قِبل رجال الأمن تبين أن الواقعة في دائرة قسم شرطة الشرابية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبسؤال المجني عليها في محضر الشرطة، أقرت بأن زوجها من مدمني المخدرات وأنها أودعته مصحة لعلاج الإدمان أكثر من مرة، ولكنه كان يخرج منها ويعود للإدمان مرة أخرى، أو كان يهرب منها.

وأضافت المجني عليها بأن زوجها دائم الاعتداء عليها بالضرب، وأنها حررت ضده العديد من المحاضر ولكنها كانت تتنازل عنها خشية دخوله السجن.

وتم حينها تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الزوج، وعرض الزوجة المجني عليها على المستشفى لعمل تقرير طبي لها بالإصابات التي أحدثها الزوج.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار