أهم الأخبارحوادثمال وأعمال

القبض على الصبية المتهمين باعتراض سائحات في الأهرامات

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام مجموعة من الصبية باعتراض سائحتين بمنطقة أهرامات الجيزة، وبالفحص تبين عدم تلقي الأجهزة الأمنية أي بلاغات في هذا الشأن.

فيديو التحرش بسائحات في الأهرامات

وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن تحديد وضبط هؤلاء الصبية وهم 13 طالبا أعمارهم تتراوح ما بين 13-15 عامًا، كانوا متواجدين بالمنطقة الأثرية بالأهرامات للتنزه بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأفادوا بأنهم حال مشاهدتهم لسائحتين حاولوا التحدث والتقاط الصور معهما، وإن تصرفهما لم يكن بقصد التحرش.
كما تبين أن أحد المرشدين السياحيين صور ونشر المقطع المشار إليه على جروب خاص بالمرشدين السياحيين بـ الواتس آب، ونشره مرشد آخر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.
وأوضح مقطع الفيديو لحظة محاولة فرار فتاتين، أثناء تعرض عدد من الأشخاص لهما وملامسة أجسادهما وتصويرهما دون إرادتهما.

وكانت مصادر أمنية، أشارت إلى قيام الأجهزة المختصة من مباحث السياحة والآثار، بفحص مقطع الفيديو لتحديد هوية المتهمين الذين ظهروا به لإلقاء القبض عليهم.

وأكدت المصادر أن الفتاتين لم يحررا محضرًا بالواقعة، وتحركت الأجهزة الأمنية من تلقاء نفسها لفحص ملابسات الحادث بعد مشاهدة مقطع الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار