أهم الأخبارحوادث

القبض على الفنان حسام حبيب لقيامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبدالوهاب

نجح رجال الأمن العام  في ضبط المطرب  حسام حبيب بعد قيامه بالتعدي بالضرب علي المطربة شيرين عبدالوهاب بمنطقة التجمع.. وكانت النيابة العامة  قد حققت في واقعة تعدي المطرب حسام حبيب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل فيلا بالتجمع الخامس، وأصدرت قراراً بضبط وإحضار المطرب حسام حبيب للتحقيق معه. 

وأكد مصدر أمني مسؤول لـ بوابة أخبار اليوم، أن المطربة شيرين عبدالوهاب اتهمت طليقها المطرب حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها. 

وأضاف المصدر أن شيرين عبد الوهاب  اتهمته أيضًا بسرقة تليفونها الخاص موضحًا – المصدر- أن سبب الخلاف ملكية استديو. 

وأضاف المصدر إن الواقعة حدثت في فجر اليوم عندما حضرت المجني عليها إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب. 

 وأكد  المصدر أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

 وكانت قد حررت المطربة شيرين عبدالوهاب محضر بقسم التجمع الخامس ضد طليقها المطرب حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.  

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين  مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

 وقالت شيرين في محضر الشرطة أن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار