حوادث

القبض على مخرج مسلسل «حلم الأسمرات» بتهمة نشر أخبار كاذبة

ألقت الأجهزة الأمنية، الاثنين، القبض على حسني صالح، مخرج مسلسل «حلم الاسمرات» بتهمة نشر أخبار مغلوطة في سرقة معدات التصوير الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت ادعاء مخرج مسلسل «حلم الأسمرات» بسرقة معدات تصوير فريق العمل رغم قيام الأجهزة الأمنية بالتعامل مع الواقعة وإعادة المعدات فور الإبلاغ بها.

تم ضبط مخرج العمل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده بتهمة نشر أخبار مغلوطة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم باتخاذ قسم الشرطة للإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

كان مخرج المسلسل قد ذكر على مواقع التواصل الاجتماعي أن فريق مسلسل «حلم الأسمرات» تعرض لهجوم من أشخاص مجهولين وسرقة معدات التصوير.

وكشف المخرج تفاصيل الهجوم الذي تعرض له فريق العمل، وقال: “بعد منتصف ليل الجمعة في منطقة الشيخ زايد، فوجئنا بهجوم مسلح من مجهولين، يحملون أسلحة آلية، وسرقوا أحد كاميرات التصوير بالإضافة إلى طاقم عدسات سعرها يتعدى 2 مليون جنيه”.

وتابع: “المتهمون تمكنوا من الفرار بعد سرقة المعدات، فتم تحرير محضر بتعرضنا لسرقة سرقة تحت تهديد السلاح داخل قسم أول أكتوبر، وتم إلغاء التصوير الذي تسبب في تعرض الشركة إلى خسارة تصل إلى 200 الف جنيه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار