أهم الأخباررياضة

الليلة.. الأهلي يسعى لكتابة التاريخ أمام بالميراس البرازيلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في السادسة  اليوم الثلاثاء على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق إنجاز تاريخي والتأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

الأهلي وصل لهذا الدور بعد تجاوز مونتيري المكسيكي في الدور الثاني للبطولة.

هذه هي المرة الرابعة التي يخوض فيها الأهلي نصف نهائي المونديال حيث خسر من قبل ٣ مرات أمام انترناسيونالي البرازيلي وكورنثيانز البرازيلي وبايرن ميونيخ الألماني أعوام ٢٠٠٦ و٢٠١٢ و٢٠٢١ على الترتيب.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قد وضع الرتوش الأخيرة على استعدادات الفريق أمس الاثنين حيث قاد اللاعبين في تقسيمة قوية خلال المران الجماعي للفريق، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية.

وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين وشهدت حماسًا كبيرًا للدخول في حسابات الجهاز الفني للمواجهة أمام بالميراس.

وقام موسيماني بإعطاء تعليمات محددة للاعبين أثناء التقسيمة سواء في الجوانب الهجومية أو الدفاعية.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلى وبالميراس، الذي عقد قبل المران الجماعي، إن المباراة صعبة على الفريقين، وإن الأهلي سبق أن حقق الفوز على الفريق البرازيلي بضربات الترجيح في نسخة البطولة العام الماضي، وهو ما يشير إلى قوة الفريقين سواء في العام الماضي أو الحالي. مؤكدًا أن الأهلي وبالميراس بطلا قارتيهما للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يدل على قوة وصعوبة المواجهة التى تجمعهما غدًا.

وأضاف: الأهلي الآن في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وعلينا أن نكون متواضعين وهذا شيء جيد لنا وللاعبين ولاسم النادي الأهلي. لقد استعددنا جيدًا، وجئنا إلى هنا بالرغم من كل الصعوبات والتحديات ولا ننظر لأي شيء سوى أننا الأهلي.

وأوضح: ليس من السهل أن نبدأ المباراة بلاعبينا الدوليين، فلن أضحي بهم وبحالتهم البدنية التي لم تكن واضحة لنا حتى الآن، وعلينا أن نثق في العناصر الموجودة حاليا، ولكن أيضا اللاعبون الدوليون موجودون معنا ولا يمكن أن نغامر بأي منهم.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه عندما يتقابل مع اللاعبين الدوليين سوف يتعرف على حالتهم البدنية والفنية ويطمئن عليها، ثم يقيم بعد ذلك الموقف بصورة أوضح، خاصة أنهم قادمون من منافسة صعبة للغاية بكأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار