أهم الأخبارفنون و ثقافة

بثينة رشوان “بنت أكابر” قريبا على قناة الحدث اليوم

نجح الإعلامي ثروت فياض رئيس مجلس إدارة وكالة ميديا فرست للإنتاج الإعلامي، في التعاقد مع الفنانة بثينة رشوان لتقديم برنامج “بنت اكابر” والمقرر عرضه على قناة الحدث اليوم برئاسة “النائب محمد إسماعيل” بداية من أول شهر أكتوبر المقبل أيام الثلاثاء و الأربعاء من كل أسبوع، “بنت اكابر”برنامج اجتماعي ثقافي فني، طبي، رياضي، برنامج شامل لكل الأسرة المصرية.

 

وقد أعرب “فياض” عن سعادته الغامرة بإنضمام الفنانة الجميلة بثينة رشوان إلى وكالة ميديا فرست للإنتاج الإعلامي، ومن المعروف ان هذه هي التجربة الأولى للفنانة بثينة في المجال الأعلامي.

متابعه:”وقد أنتهى المخرج المبدع محمد مدني من تصوير برومو البرنامج بحضور ثروت فياض رئيس مجلس إدارة وكالة ميديا فرست للإنتاج الإعلامي بجانب الاعلامى احمد الشاعر
والاستاذ معاويه محمد، وفريق الاعداد تحت إشراف رئيس التحرير أستاذ خالد حمد الله.

جدير بالذكر:” أن بثينة رشوان هى أحد نجوم الدراما المصرية، حيث بدأت التمثيل وهى طفلة عمرها أقل من 10 سنوات بالمشاركة فى فيلم “حكمت المحكمة” مع فريد شوقى وليلى طاهر، بمسلسل النوة عام 1991.

كما ظهرت فى بعض أعمالها بأسم بوسى مصطفى، ثم عادت لاسمها الحقيقى وأشهر أدوارها نعمت كاظم فى مسلسل “هوانم جاردن سيتى”، وبيلا فى مسلسل “آدم وجميلة”، ومسلسل”شرف فتح الباب”، “ولاد السيدة”، “تسعه شارع جامعه الدول” والعديد من الأعمال الفنيه.
وحظيت بتاريخ فني وقاعدة جماهيرية عريضة، يعرض لها حالياً مسرحية “زقاق المداق” مع نخبة من نجوم المسرح المصري وذلك على خشبة مسرح البالون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار