أهم الأخبارحوادث

بسبب الغيرة على شاب .. «شيماء وروان» أنهو حياة صديقة عمرهم «منة الله» بوضع السم في سندوتش الكريب

جريمة بشعة هزت محافظة البحيرة، بعدما قررت فتاتين التخلص من زميلتهم الثالثة بوضع السم في الكريب والبطاطس، بعد علمها بوجود علاقة بين أحد صديقاتها وأحد الشباب.

 

قالت والدة منة خلال فيديو لايف على أحد المواقع الأخبارية أصحاب بنتي البنات خلصوا عليها وحطوا لها السم في الكريب والبطاطس، عشان كانت بتنصح «شيماء» صاحبتها أنها توقف علاقتها العاطفية مع أحد الشباب، كان نفسها تبقى دكتورة وملحقتش تفرح، ملحقتش أتهنى ببنتي وصحابها موتوها، كانت معدتها بتنفجر ومكنتش عارفة أعملها حاجة، الدكاترة قالوا أنهم حطوا لها برشام غلة سام في الأكل، والأشعة كشفت أن كل أعضاء جسمها انفجرت بسبب قوة البرشام”.

وأوضحت والدة منة، أن آخر كلمات ابنتها ترديد الشهادة، والاعتراف على صديقاتها شيماء وروان بوضع السم لها في الكريب.

كشف وليد عبد الحميد، محامي «منة الله» ضحية الغدر في البحيرة، أن هناك ظاهرة مجتمعية في منتهى الخطورة وهي العنف بين الشباب في سن المراهقة، وأبرزها جريمتي نيرة أشرف وسلمى بهجت.

وقال عبد الحميد خلال الفيديو  “نحن أمام جريمة على غرار نيرة أشرف وسلمى بهجت، «شيماء وروان» قرروا يخلصوا على صديقة عمرهم «منة» بسبب الغيرة على شاب، حطوا لها السم في الكريب للانتقام منها، اتصلوا بيها بعد الأكل قالولها هتموتي وتريحينا، طحنوا ليها حبة الغلة السامة في الأكل وده نتج عنه انفجار في كل أجهزة المعدة، الشاب كان بيتعرض لـ«منة» وعاوز يتجوزها وأهلها رفضت لأنها لسه صغيرة وبتدرس ومش هنسيب حقها”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار