أهم الأخبارحوادث

بعد أعترافات المتهمين .. تفاصيل مثيرة في جريمة الخيانة بكرداسة

شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، جريمة جرت في ظروف غامضة، وأثارت الرعب والفزع بين أهالي المنطقة، بعد أن أعدت سيدة كمينا بمساعدة آخر  لقتل رجل يربطه بها علاقة غير شرعية،  لسرقة أمواله بعد علمها بأنه غير متزوج ويقطن بمفرده.

وباشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل ميكانيكي يبلغ من العمر 58 عامًا، مخنوقًا ومقطوع عضوه الذكري بداخل شقته بكرداسة على يد سيدة وزوجها العرفي، واعترف المتهمين بارتكابهما للواقعة.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن المجني عليه كانت على علاقة غير شرعية به، فتعلم أنه يقطن بمفرده، فدبرت للواقعة، بمساعدة زوجها العرفي للتخلص منه، فذهبت كعادتها للشقة، وتخلصت منه مع زوجها للاستيلاء على أمواله، ولإخفاء جريمتهما، قاما بخنقه بسلك كهربائي ثم توصيله في عضوه الذكري ثم قطعه، وفروا هاربين.

وأفادت التحقيقات، أن الجيران لاحظوا نزول شخصين من شقة المجني عليه، وهما رجل وسيدة، وبعدها تم اكتشاف الواقعة.

وكانت قد كشفت التحقيقات الأولية، أن المجني عليه يدعى «خالد قطب» يقطن بمفرده وليس متزوج، وعثر على جثته داخل شقته مخنوقًا بوضع لاصق على فمه، بالإضافة إلى قطع عضوه الذكري.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ميكانيكي مخنوقا، ومقطوع جزء حساس من جسده.

ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، بالإضافة إلى فحص آخر المترددين على المجني عليه، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي أمرت بتشريحها والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه، في العقد السادس من عمره به، عثر عليه مقتولا داخل شقته في كرداسة، وطلبت تقريراً طبياً وافياً عن سبب الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار