أهم الأخبارفنون و ثقافة

بعد حذف الألبومات من يوتيوب.. أين اختفت أغاني عمرو دياب؟

فوجئ جمهور عمرو دياب بحذف واختفاء كل ألبوماته الغنائية، التي أطلقها أخيرًا، من قناته الرسمية على يوتيوب ، ولم يتوقف  الأمرعلى حذف الأغاني من قناته على موقع الفيديوهات  “يوتيوب” فقط ، بل شمل أيضا تطبيقات الموسيقي مثل  سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك، وأي تيونز.

اختفاء أغاني عمرو دياب

ولم يكشف الهضبة لجمهوره عن السبب وراء اختفاء ألبوماته الأخيرة، ولكن رواد السوسيال ميديا فسروا الأمر بأنها قد تكون خطوة من عمرو دياب لإنشاء منصة رقمية جديدة تضم تاريخه الفني.

ولم يتم حذف ألبومات عمرو دياب القديمة التي تعاون فيها مع شركات “مزيكا”، و”عالم الفن” و”صوت الدلتا”، وموجودة على  القنوات الرسمية لهذه الشركات، أما قناة عمرو دياب الرسمية على يوتيوب ، والتي يتابعها 5 مليون شخص، فتضم حاليًا أغاني وفيديوهات من حفلاته الغنائية فقط.

اختفاء ألبومات عمرو دياب الجديدة من يوتيوب

أما الألبومات التي اختفت هي التي أنتجها عمرو دياب من خلال شركته “ناي” ، وهي “أحلى وأحلى 2016″، “معدي الناس 2017″، “كل حياتي 2018″، “أنا غير 2019″، “سهران 2020″، “يا أنا يا لأ 2020”.

ويستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائى فى الرياض غدا الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى Twitter وعلق قائلا: “جاهزين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار