أهم الأخبارحوادث

بعد سنتين زواج| «فريد» يطلب تطليق زوجته: «بتشرب سجاير وشيشة وأنا معرفش»

أقام «فريد . س»، 33 سنة، ويعمل محاسب في شركة مواد غذائية، دعوى قضائية بمحكمة الأسرة  ضد زوجته، يطلب فيها تطليقها للضرر، معللًا طلبه «طلعت بتشرب سجاير وشيشة وانا معرفش» وهي كانت مفهماني انها بتكره التدخين وبتصلي

يروي الزوج تفاصيل زواجه من “منال . م”، 29  سنة، ربة منزل : قائلاً: تزوجتها بعد قصة حب دامت سنوات، لأنها كانت بنت الجيران ودايما مع بعض وكنت اعرف عنها كل كبيرة وصغيرة وكانت علي قدر من الاحترام والجمال، وبعد أن انتهيت من دراستي بالجامعة والتحقت بوظيفة جيدة، قررت الارتباط بها، ووقتها نصحني الجميع بإتمام الزواج نظرًا لسُمعتها الطيبة.

يكمل “فريد” حديثه: «عشت معها سنتين زواج بدون خلافات نهائيا، حتى نقل شقيقي إقامته بنفس العمارة التي أقيم بها، وأصبحت هي وبناته الصغيرة أصحاب، ومعظم الوقت معهم بمنزلهم، اعتقدت ربنا عوضها بالأطفال بسبب تأخر الإنجاب بدون أسباب.

يشكو “فريد” زوجته لمنزل أهلها: لكن الغريب اختلاف زوجة شقيقي مع زوجتي، وخلال شجار كبير بينهما علمت أن زوجتي بتشرب السجائر، وتحرض البنات على شربها، وتم تسجيل ذلك خلال فيديو تصوير على الهاتف المحمول بالصدفة، لذلك لم تنكر ما فعلته.

بعد محاولات فاشلة للطلاق وبسبب خلافات بالتراضي، تطورت المحاولات إلى مشاجرة مستمرة، الأمر الذي دفعني إلى اللجوء إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار