أهم الأخباررياضة

بعد هجومه على سيد عبد الحفيظ.. إدارة الأهلي تقرر ملاحقة مجدي عبد الغني قانونيًا

بعد هجوم الكابتن مجدى عبد الغنى ، خلال برنامجه أمس،  على تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور، قررت إدارة النادي الأهلي ملاحقة مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، قانونيًا وإتخاذ خطوات بتحريك دعوة قضائية ضده وبصفته الإعلامية.

إدارة الأهلي تقرر ملاحقة مجدي عبد الغني قانونيًا

 

وقالت مصادر صحفية، إن إدارة النادي أعدت ملف شامل لعرضه على الشؤون القانونية وتحريك دعوى قضائية ضد مجدي عبد الغني، مضيفًا أن إدارة الأهلي اتخذت هذا القرار على خلفية تجاوزات عبد الغني في برنامجه وفرد مساحة إعلامية برنامجه التلفزيوني يتعرض النادي فيه ومسؤوليه لسباب واهانات واتهامات متكررة دون أي إثبات لصحة هذه الاتهامات

 

هجوم مجدي عبد الغني

هاجم الكابتن مجدي عبد الغني، مدير الكرة في النادي الأهلي  سيد عبد الحفيظ، بعدما هاجمه بسبب استضافته المتكررة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وقال مجدي عبد الغني خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس”: يا كابتن سيد عبد الحفيظ انت معندكش شغلانة تاني غير إنك مدير كورة في الأهلى، أو تروح قناة الأهلى يعملولك برنامج، أنت من المحظوظين والمرضى عنهم”.

 

وطالب “البلدوزر”، سيد عبد الحفيظ أن يركز في فرقته والإصابات التى تضرب الفريق، قائلا:” اللاعبين بتقع زي الفراخ .. لأن لو الأهلي خسر الدوري هذا الموسم أنت هتمشي .. و أرجوك كفاية تصريحات لحد ما الأهلي بإذن الله يفوز بالدوري”.

 

وسخر “عبد الغني” من إدارة الأهلي قائلا:  اللهم اجعل الأهلى وقيادته راضية عنا، اللهم أعطنا حب السوشيال ميديا والمواقع مدفوعة الأجر، اللهم اجعلهم يتركونا ولا يشتمونا آمين يارب العالمين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار