أهم الأخبارفنون و ثقافة

بعد 30 عام من عرض فيلم مستر كارتيه.. أخر ظهور الفنان علاء عوض

ينتمي الفنان علاء عوض لجيل شريف منير ووائل نور لكنه لم يستمر في الفن كما بدأ عندما شارك مع والده نجم الكوميديا الشهير في عدد من الأعمال ثم اشتراكه مع أحمد زكي وغيره من النجوم الكبار في أعمالهم.

عاد الفنان علاء عوض نجل الفنان الكوميدي محمد عوض الذي اشتهر من خلال دوره في فيلم “مستر كارتيه” الذي عرض عام 1993 من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

وظهر علاء عوض بتغير في ملامحه وظهرت عليه علامات التقدم في العمر، ولكنه محتفظاً بنحافته، ظهر عليه الحــ زن الشديد لفراق صديقه المقرب إليه.

بعد مرور 30 عاما على تجــ سيد علاء عوض دور شنكل ابن شناكل في الفيلم الشهير أطل علاء عوض من جديد على جمهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تيك توك ليرد على تساؤلات الجمهور حول اخـــ تفائه عن الساحة الفنية.

وبدأ يتحدث عن العديد من الكواليس خلال الفترة الماضية التي كان لها أثر في ابتعاده عن جمهوره الذي يعشقه ويحرص كل الحرص على المشاركة في أعمال ترضيهم

 

حبايبي وأخواتي وحشتوني بدأ نجل محمد عوض الفيديو بهذه الكلمات بعد غياب عن الجمهور، مؤكدًا أن الجميع يسأله لماذا بات مخــ تفيًا من الساحة الفنية، ليجيب : أنا مش مخــ تفي

لكن أنا مُقل في أعمالي من 2010 إلى الآن.. يعني بكتفي بعمل واحد كل سنة.. أيًا كان حجمها.. لإني بقيس بالجودة وتأثير الدور وليس البطولة أو حجم المشاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار