أهم الأخبارفنون و ثقافة

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفيسة.. إليسا: ” مش عيب ولا مرض كل واحد فينا لازم يتطمن على صحته النفسية

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفيسة.. إليسا: ” مش عيب ولا مرض كل واحد فينا لازم يتطمن على صحته النفسية ”

كتبت / ولاء عرابي

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، متابعيها اليوم عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات ” تويتر ” بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفيسة، وغردت قائلة: “الصحة النفسية مش عيب ولا مرض ولا موضوع منخجل فيه، كل واحد فينا بحاجة يكون مرتاح نفسيًا ويكون سليم، أنا بشوف حكيم نفسي، وكل واحد فينا لازم يتطمن على صحته النفسية لمجتمع أفضل”.

إليسا تعيش حالة من النشاط الفني

جدير بالذكر، الفنانة اللبنانية إليسا، تألقت في الحفل الأخير الذي أحيته الاسبوع الماضي بمدينة شرم الشيخ، وسط حضور جماهيري كبير حيث أطلت على جمهورها في الحفل، مرتدية قميصًا بنيًا منقوشًا بالورود الكبيرة الخضراء والبيضاء، ومن الأسفل هوت شورت منقوش عليه نفس ورود القميص.

على صعيد آخر، تحضر إليسا حاليًا لألبومها الجديد، حيث انتهت من تسجيل عدد كبير من أغاني الألبوم استعدادا لطرحه بعد مونديال كأس العالم.

كما تستعد إليسا لحفلاتها القادمة، حيث تعاقدت على إحياء مجموعة من الحفلات فى العديد من الدول المختلفة أبرزها السعودية والكويت وقطر، ثم بعد ذلك تستأنف العمل على ألبومها الجديد.

قصة حب جديدة

وأكدت المطربة اللبنانية إليسا دخولها في قصة حب جديدة خلال هذه الفترة، مما يجعلها تكثف من طرح العديد من الأغاني الرومانسية، التي كان آخرها أغنيتها مع سعد لمجرد من أول دقيقة.

وأضافت إليسا من خلال برنامج عرب وود، أنها بالفعل تعيش فى قصة حب جديدة خلال هذه الفترة، قائلة: “نعم أنا أحب جديد بس مفيش معلومات ممكن اقولها عن حبيبي سوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار