أهم الأخباررياضة

تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع كارلوس كيروش وإنهاء التعاقد

في اجتماع حضره البرتغالي كارلوس كيروش، عبر تقنية الفيديو ناقش الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد ملف تعاقد مدرب منتخب مصر.

وكانت رغبة اتحاد الكرة منح البرتغالي كارلوس كيروش تعاقدا يمتد حتى نهاية أمم إفريقيا 2023، على أن يكون تجديده مرتبطا بالوصول للمباراة النهائية على أقل تقدير.

ولكن «كيروش» طلب من اتحاد الكرة التواجد مع منتخب مصر حتى الصعود لكأس العالم عام 2026، لرغبته في إعداد مشروع لمنتخب مصر، حسب ما قاله كيروش خلال الاجتماع.

وتفاجأ «كيروش» برد اتحاد الكرة بأنه بعد عدم وصوله مع منتخب مصر إلى كأس العالم 2022، ووجود بطولة أمم إفريقيا جديدة في 2025 فإنه من غير المنطقي منحه تعاقدا حتى 2026، وهو الأمر الذي لم يوافق عليه كيروش، تقرر رسميا بإنهاء التعاقد بالتراضي بين كيروش واتحاد الكرة.

وقاد كيروش منتخب مصر في 20 مباراة ما بين وديات وكأس العرب وتصفيات كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا 2021، كان آخرها أمام منتخب السنغال الذي تأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر بعد بالتغلب على مصر بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بينهما في تصفيات المونديال بالتعادل 1-1.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا الثلاثاء المقبل لمناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد كيروش بالتراضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار