أخبار العرب والعالمأخبار مصرأهم الأخبار

تفاصيل رحلة المركب الغارق وعلى متنه القبطان المصري المفقود

كشف المهندس عمرو إسماعيل الناجي من المركب التي غرقت في المحيط الهندي وعلى متنها القبطان المصري سامح السيد المفقود حتى الآن

وأكد إسماعيل في تصريحات صحفية  أن الطاقم المركب قد مكون من ١١ فدرا ٦ مصريين و٥ سوريين مضيفا أنه قد سافروا إلى اليابان في فبراير الماضي لاسترام المركب وسافروا من اليابان إلى كوريا الجنوبية ثم الصين.

وأضاف  المهندس عمرو إسماعيل أن هذه المركب تعمل لشحن البضائع ومهمتها  شحن حديد من الصين الى ليبيا  وتحديدا ميناء مصراته

وإردف أنه عند  وصول المركب  إلي سيرلانكا غادر مالك  المركب والقبطان وتسلم المركب  قبطان جديد مؤكدا أن المركب  عند وصولها أصبحت بها الكثير من الثقوب وانفصلت  العواميد  عن بعضها وابتدت مياه في الدخول الي عنابر الشحن والذي يبلغ عددهم ٦ عنابر.

وأشار إلى أنهم طالبوا النزول إلى سيرلانكا ولكن رفض طلبهم لعدم حصولهم على فيزا الدخول مؤكدا أن بعد ذلك قد غادرت المركب إلى المالديف مشيرا إلى أنه غادر المركب في المالديف وتم انتهاء عمله عليها.

وأضاف زنه تم لحام الثقوب الموجودة في المركب في المالديف ولكن لم يتم الكشف عن عنابر الشحن التي كانت محملة بالحديد مؤكدة أن المركب كانت لا تستسطيع الأحبار في المحيط الهندي وتم غرقها يوم الجمعة الماضية أثناء العبور

كان قد  تداول رواد التواصل الاجتماعي أخبار عن اختفاء القبطان المصري سامح سيد في عداد المفقودين بعد غرق سفينة تجارية يعمل على متنها في مياه المحيط الهندي، وذلك بعدما تخرج من الكلية البحرية الأردنية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار