فنون و ثقافة

تولجا ساريتاش وزينب ميروك يحتفلان بزفافهما الرومانسي في ألاتشاتي

كتبت د /أمل عبد العزيز

احتفل الممثل التركي الشهير تولجا ساريتاش بزواجه من مصممة الأزياء التركية زينب ميروك في حفل زفاف أقيم في بلدة ألاتشاتي التركية. الحفل حضره الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الدراما التركية، وكان مليئًا بالأجواء الرومانسية والمشاعر الجميلة.

تفاصيل حفل الزفاف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل الزفاف، والتي أظهرت تولجا ساريتاش وهو يرقص مع عروسه زينب وسط أجواء مليئة بالحب والرومانسية. الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الدراما التركية، من بينهم أنجين أكيوريك، ألينا بوز وزوجها أوموت أفيرعين، خديجة شنديل، وأوزغور شيفيك. الصور المتداولة لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل محبي النجوم الذين عبروا عن سعادتهم بزواج الثنائي.

علاقة تولجا ساريتاش وزينب ميروك

ارتبط تولجا ساريتاش بمصممة الأزياء زينب ميروك منذ فترة، وأعلنا عن خطوبتهما في حفل خاص أقيم في شهر فبراير الماضي. العلاقة بينهما كانت دائمًا محط أنظار المعجبين ووسائل الإعلام، حيث تجمعهما علاقة قوية ومميزة.

نبذة عن تولجا ساريتاش

تولجا ساريتاش هو ممثل تركي ولد في 30 مايو 1991 في اسطنبول. اشتهر بدوره في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان” حيث قام بتجسيد شخصية “شاهزاده جهانكير”، سادس أبناء السلطان سليمان القانوني. هذا الدور كان نقطة تحول كبيرة في مسيرته الفنية، وجعله من بين أبرز نجوم الدراما التركية. واخيرا يعد احتفال تولجا ساريتاش وزينب ميروك بزواجهما يعد حدثًا سعيدًا لعشاق الدراما التركية، حيث تمنى لهم الجميع حياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة. ومن المؤكد أن هذا الزواج سيزيد من ارتباط الجماهير بتولجا وزينب، وسيكون مصدر إلهام للكثيرين في حياتهم الشخصية والمهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار