أهم الأخبارحوادث

جرائم الكيف.. قتل والده بضربة «فأس» وتخلص من جثته لعدم منحه «100 جنيه» لشراء مخدرات

تلاعب الشيطان بعقل «مصطفى» حيث هيأ له التعدي على والده بالضرب بعد سنوات من الصبر والكفاح في تربيته، بعدما انساق وراء كيفه ورغبته في إشباع غرائزه المُتمثلة في تناول المخدرات، ليأتي اليوم الذي رفض فيه الأب منح نجله الأموال لشراء تلك السموم، ليقرر الابن العاق قتل والده بضربات «فأس» ثم التخلص من الجثة بإلقائها وسط زراعات القصب.

نشب شجار ليلة الجريمة داخل منزل العائلة بعدما طلب الابن من والده مبلغ «100 جنيه» لشراء المخدرات، وعندما رفض الأب العجوز «عاطف» صاحب الـ61 خوفًا على صحة نجله، التقط الشاب فأسا بجواره، وسدد لوالده ضربة من الخلف تسببت في قطع بمؤخرة الرأس، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

التفاصيل الكاملة لمقتل مُسن على يد نجله بسبب المخدرات

استغل الابن عدم حضور أحد لهذه المُشاجرة، ليقرر الخلاص من جثة والده بحمله إلى الحقل، وإلقائه وسط زراعات القصب، حتى حضرت زوجة الأب لتكتشف الجريمة وأبلغت الشرطة.

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا، في كشف غموض العثور على جثة خفير نظامي بالمعاش، ملقاة وسط زراعات القصب بزمام قرية البياضية التابعة لمركز شرطة ملوى، حيث تبين قيام نجله بارتكاب الجريمة، ليتمكن من شراء المخدرات.

كان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى منتصر مساعد مدير الأمن للمنطقة الجنوبية، بعثور الأهالي على جثة «عاطف .م» 61 عامًا، ملقاة وسط زراعات قصب السكر، بين قريتي الرير مون والبياضية التابعتين لمركز ملوي.

تفاصيل قتل شاب لوالده بضربات «فأس» بالمنيا

على الفور انتقل مأمور مركز ملوي وقام بمناظرة جثة القتيل، وأشرف على نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي بعد مُعاينة النيابة، وتبين أن الجثة بها قطع بمؤخرة الرأس من الخلف، وتم تكوين فريق من البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن «عاطف» المجني عليه لديه 3 أبناء، الأكبر يعمل بإحدى المحافظات، والثاني حاصل على مؤهل متوسط وعاطل، والثالث مريض ويقيم مع والدته.

وبتكثيف التحريات تبين أن الابن الأوسط، به إصابات في الوجه والرقبة عبارة عن خرابيش بالأظافر، وبفحص وتفريغ كاميرات المحلات التجارية بشوارع القرية تبين تتبع الابن مصطفى 34 عامًا، متزوج ولديه طفلان، لوالده العجوز، والتأكد أنه وراء ارتكاب الجريمة.

تم ضبط المتهم، والتوصل لأداة الجريمة «الفأس»، واعترف بارتكابه للجريمة، وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار