أهم الأخبارحوادثمال وأعمال

جريمة حداد حدائق أكتوبر .. هشّم رأس عجوز بـ «قطعة رُخام» حتى الموت

استعان «أحمد» صاحب الـ65 عامًا بحداد لإجراء بعض الأعمال شقته بمدينة حدائق أكتوبر، وبدلاً من انهاء الإصلاحات القادم من أجلها، استمع لشيطانه الذي هيأ له سرقة الشقة، ليقوم بالتقاط «قطعة رخام» لحظة انشغال المُسن وغافله بالضرب على رأسه، ليسقط غارقًا وسط بركة من دمائه، نتيجة إصابته بكسور وتهشم في عظام الجمجمة، ثم استولى على مبلغ مالي ولاذ بالهرب.

وتلقى مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مسن داخل منزله بمنطقة حدائق أكتوبر بدائرة قسم الشرطة.

التفاصيل الكاملة لمقتل مُسن بـ«قطعة رخام» على يد حداد بأكتوبر

على الفور انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي «أحمد .ر» 65 عامًا، وسط بركة من الدماء نتيجة إصابته بكسور وتهشم في عظام الجمجمة بعد الاعتداء عليه بواسطة جسم صلب.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط المتهم.

كما قررت النيابة العامة التحفظ علي كاميرات المراقبة بالمنطقة تمهيدًا لتفريغها لكشف غموض الواقعة، وكذلك التحفظ علي هاتف المجي عليه وفحص جميع المكالمات.

كاميرات المراقبة تكشف لغز العثور على جثة مسن بأكتوبر

وتوصلت التحريات بأن كاميرات المراقبة رصدت دخول حداد الي منزل المجني عليه لإنهاء بعض الإصلاحات بمنزله، ورصدت الكاميرات خروج المتهم بعد فترة من منزل المجني عليه، كما رصدت الكاميرات عدم دخول أي شخص إلى شقة المجني عليه سوى وقت اكتشاف الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة.

تجديد حبس حداد لاتهامه في قتل مسن بأكتوبر

قررت النيابة العامة، تجديد حبس المتهم بقتل مسن في شقته بمدينة حدائق أكتوبر، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن كشفت قيامه بضربه بآلة حادة على رأسه بعد مغافلته أثناء قيامه بأعمال صيانة لدى شقة المجني عليه.

كما أمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وبيان ما إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير المخدرات من عدمه، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص بسبب وفاة المجني عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار