أهم الأخبارحوادث

حبس “دليفرى” قتل نائب رئيس النادي اليوناني بـ” أكتوبر”

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس “عامل دليفري”  لقيامه بقتل نائب رئيس النادي اليوناني بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر لسرقة أمواله ومتعلقاته.

 

واستدعت النيابة مندوبا من السفارة لاستلام جثة المجني عليه بعد انتهاء مصلحة الطب الشرعي من تشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة.

 

كان اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من قسم شرطة ثان الشيخ زايد يفيد بالعثور على جثة داخل شقة، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وتبين من الفحص أن الجثة لنائب رئيس النادي اليوناني ويعمل مراسلا للتليفزيون القبرصي مصابا بطعنات بأنحاء متفرقة من الجسد، ووجود آثار بعثرة في محتويات الشقة واختفاء هواتف محمولة ومبالغ مالية.

 

وتبين من تحريات اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير، أن وراء ارتكاب الجريمة عامل توصيل طلبات في مطعم حيث تعرف على المجني عليه قبل أسبوع أثناء توصيله طلبات للقتيل وأقام علاقة شذوذ معه مقابل مبالغ مالية وفور انتهاء العلاقة اعتدى عليه بسكين لسرقته، واستولى على متعلقات من الشقة وفر هاربا.

 

وتوصلت تحريات العميد عمرو البرعى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى هوية المتهم ومكان اختبائه، وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بقيادة الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم ثانى الشيخ زايد، تمكن خلالها من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لسرقة القتيل، تم بإرشاده عن مكان إخفاء مبلغ مالي و3 هواتف محمول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار