أهم الأخبارفنون و ثقافة

حسن يوسف يحكي اللحظات الأخيرة في حياة الشيخ الشعراوي

قال الفنان حسن يوسف، إنه جلس مع نجل الشيخ الشعراوي ليعرف تفاصيل وفاته، منوهًا أن الأخير ذكر له أنه خلال لحظة الوفاة طلب منهم الخروج خارج غرفته وأنهم استمعوا إليه وهو يتحدث مع أولياء الله الصالحين”السيدة عائشة، السيدة زينب، السيدة نفيسة”.

وأضاف في حواره مع الإعلامية ياسمين عز ضمن برنامج “كلام الناس” أن نجل الشعراوي قال له إنه استمع يقول في كلمته الأخيرة بحديثه للأولياء الصالحين كلمة “حتى أنت يا رسول الله”.

واستكمل:”خدت كلام نجل الشعراوي وحطيته بالنص في المسلسل، وأتذكر أنه خلال ذهابي لجنازته مكنتش عارف أدخل البلد قبلها باتنين كيلو نظرًا للزحام الشديد على جنازة الراحل، والحقيقة أكثر كلمات أتذكرها منه لي نصائحه لي بعدم الفصال في شراء الأشياء من البسطاء في الشارع”.

وروى يوسف في حواره أن الشيخ الشعراوي نصحه بعدم ترك الفن، وأن يستمر مقدمًا أدوارًا طيبة تحمل رسالة، وكمان عمل أعمال عن أئمة الإسلام، هنا تحدثت مع صديقي مطيع زايد وبدأنا الرحلة في تقديم أول عمل بعنوان “سيرة إمام” ثم جاء مسلسل “إمام الدعاة” الذي لا يزال يحقق أعلى نسب مشاهدة.

وحكى يوسف عن مقابلته للشيخ شعراوي ذات مرة عندما كان يجلس الراحل ويشاهد مسلسل للفنانة هدى سلطان وكان غاضبًا من فكرة المسلسل والتي كانت تحمل اعتراضًا من أبنائها على زواجها الثاني بعد وفاة زوجها.

وتحدث يوسف في حواره عن فشله في إقامة أية مشاريع بعيدة عن الفن، منوهًا أنه اشترى أرضا بمساحة 20 فدانا في الإسماعيلية، لكن حارس الأرض قام بالنصب عليه في المصروفات وقام ببيعها فيما بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار