أهم الأخبارمنوعات

خبير السوشيال ميديا حسام حشيش وحوار خاص لجريدة المرسال نيوز

 

كتبت: سميرة نوح.

في عالم السوشيال ميديا المتغير بسرعة كبيرة، يبرز باستمرار خبراء ومتخصصون جدد يثبتون جدارتهم في هذا المجال، ومن أبرز هؤلاء الخبراء، خبير السوشيال ميديا حسام عوض حشيش، صاحب شركة VIP Media، الذي استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، وذلك بفضل شغفه وإجتهاده ومثابرته.

بدأ حسام حشيش مسيرته المهنية في مجال السوشيال ميديا منذ فترة مبكرة، حيث كان يمتلك شغفًا كبيرًا بهذا المجال، وحرص على تطوير مهاراته باستمرار من خلال التعلم الذاتي والتدريب العملي، وسرعان ما أثبت نفسه في هذا المجال، وبدأ في العمل مع بعض الفنانين والمشاهير، الذين أعجبوا بقدراته وخبرته، وتعاقدوا معه لإدارة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكن من تحقيق نتائج مبهرة في إدارة صفحات الفنانين والمشاهير الذين يعمل معهم، حيث استطاع زيادة عدد متابعيهم، وتحسين ظهورهم على الإنترنت، وزيادة التفاعل مع محتواهم. ونتيجة لذلك، أصبح حسام حشيش أحد أكثر المتخصصين طلبًا في مجال إدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من نجاحه الكبير، إلا أنه لا يزال يسعى لتحقيق المزيد من الأهداف، فهو يخطط للتعاقد مع بعض الهيئات الكبرى لإدارة مواقعها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يسعى للوصول إلى العالمية، والتعامل مع مشاهير العالم.

في ختام حديثه، أكد حسام حشيش على أهمية الاجتهاد والمثابرة لتحقيق الأحلام، كما حث الشباب على التعلم المستمر، ومواكبة التطورات في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار