أهم الأخبارفنون و ثقافة

خلافات عائلية وإلغاء متابعة.. تصاعد أزمة عائلة الفنان شريف منير

خلافات عائلية وإلغاء متابعة.. تصاعد أزمة عائلة الفنان شريف منير

تصاعدت الأزمة بشكل ملحوظ، بين زوجة الفنان شريف منير وبناتها، بعد تصريحاتها الأخيرة وشكواها من تجاهل بناتها لها، وهو ما أغضبهن بشكل كبير، خاصة بعد أن تصدرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحا حديث السوشيال ميديا.

وألغت فريدة ابنة شريف منير متابعة والدتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، بعد أن عاتبت والدتها في الساعات الماضية، على نشرها أخبار عن علاقتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، اكتفى الفنان شريف منير بإلغاء متابعة زوجته، عبر موقع انستجرام، كما التزم منير الصمت، ولم يعلق حتى الآن على الأزمة المثارة بين زوجته وبناتها.

بدأت القصة، بعتاب من زوجة شريف منير لبناتها، حيث نشرت فيديو لابنتيها برفقة والدهما، وعلقت عليه قائلة: رسالة لبناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما أديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير، وكل مدرسينكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!.. مبروك عليكم عيلتكم الجديدة، لكن اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد.

وعلى الفور علقت فريدة على تصريحات والدتها، حيث قالت: ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟، لتجيبها والدتها: إنتوا بتموتوني كل يوم، وأنتِ عارفة كده كويس.. صحيح الزن على الودان أمر من السحر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار