أهم الأخباررياضة

رسميا إقالة سواريش من تدريب الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب البرتغالي ريكاردو سواريش  المدير الفني للنادى الأهلى   بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته.

بيان رسمي

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

اقالة سواريش

وأكد مجلس الأهلي في بيانه: أنه نظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي.

وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.

وأعلن البرتغالي  ريكاردو سواريش ، المدير الفني للأهلي، استمراره مع الفريق في الموسم الجديد، رغم الأنباء التي أفادت برحيله عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال سواريش  في المؤتمر عقب لقاء سيراميكا كليوباترا: “هذه المباراة هي الأخيرة في الموسم الحالي ولكنها ليست الأخيرة لي مع الأهلى ، سأبدأ الموسم الجديد بشكل طبيعي”.

وكشف عن اتفاقه مع محمود الخطيب رئيس النادي على أنه يستعد للموسم الجديد في الفترة الحالية، مؤكدا أنه كان يعلم بأنه سيتعرض للانتقادات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار