حوادث

سماع الشهود وتحليل مخدرات للمتهم».. التحريات تكشف ملابسات مصرع 4 طلاب في الشيخ زايد

كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل حادث تصادم منطقة الشيخ زايد الذي أسفر عن مصرع 4 طلاب، بسبب انقلاب سيارة ملاكى بعد اصطدامها بسيارة أخرى يقودها نجل مالك مجموعة أسواق شهيرة بمنطقة 6 أكتوبر.

 

قالت التحريات، إن الطلاب الذين لقوا مصرعهم تربطهم علاقة صداقة، وخلال محاولة قائد سيارتهم السير والعودة للطريق المواجه اصطدمت بهم سيارة المتهم ماركة «أستون مارتن» بقوة، مما أسفر عن انقلاب سيارة التي كان يستقلها الطلبة ولقوا مصرعهم قبل وصولهم المستشفى.

يواصل رجال الأجهزة الأمنية التحريات في الحادث وتم تحرير محضر الواقعة، وإجراء تحليل دم للمتهم للتأكد من أنه كان مخمورا حال قيادته السيارة التي تسببت في الحادث من عدمه.

 

 

قالت مصادر أمنية إن الحادث أسفر عن إصابة المتهم، وحالته الصحية مستقرة، وجارٍ الاستماع لأقوال شهود عيان تصادف وجودهم في مكان الحادث، كما تم تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الواقعة لكشف غموض الحادث.

 

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم في مدينة الشيخ زايد، انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وتبين اصطدام سيارة ملاكي يقودها شاب، بسيارة أخرى يستقلها 4 طلاب، مما أسفر عن انقلابها ومصرعهم جميعا.

 

تمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة المتسبب في الواقعة، وتبين أنه يدعى «ك.ا» ابن مالك عدة فروع لمحلات شهيرة، بمنطقة أكتوبر، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار