رياضة

شوبير لكيروش قبل مباراة السودان: “بلاش تفتى”

وجه الإعلامى أحمد شوبير لاعب النادى الأهلى و منتخب مصر السابق رسالة نارية للمدير الفنى لمنتخب الفراعنة كارلوس كيروش عبر تصريحاته فيما يخص منتخب مصر  ومواجهته المرتقبة مع نظيره منتخب السودان فى منافسات دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا.

قال شوبير موجهاً كلامه لكيروش: “لا نريد منك أن تخترع بعد ذلك فى المباريات التى سيلعبها المنتخب فى البطولة الأفريقية، فالتغييرات التى تقوم بها باستمرار هى عامل كبير فى خلخلة تركيز المنتخب وتؤدى لنتائج عكسية فى ظهور المنتخب الوطنى فى غير مستواه المعهود عنه” .

مضيفاً: إن لعبة كرة القدم أسهل بكثير مما نراه الآن يطبقه كيروش فى الملعب؛ حيث إنها مهارات لاعب وخطة جيدة وتعاون فى الملعب أى يكون الجميع على قلب واحد، لتظهر روح الفراعنة التى ترعب أى منتخب يواجهه، وتاريخ عدد مرات الفوز القياسى بالبطولة يشهد بذلك، لكن كثرة التغييرات فى الخطة والتشكيل تؤدى إلى تشتت الجميع داخل الملعب ما يؤدى لظهور المنتخب المصرى بصورة غير جيدة لا تتناسب ومكانة منتخب الفراعنة.

وشدد نجم مصر والنادى الأهلى السابق على أن أمام كارلوس كيروش خيارات متعددة، خاصة أن اللاعبين المصابين فى طريقهم للعودة؛ حيث يتلقى أحمد فتوح العلاج, كذلك حمدى الونش الذى تعرض لإصابة عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، كما أن المسحة التى أجريت للمنتخب للاطمئنان بالنسبة لفيروس كورونا جميعها جاءت سلبية .

مؤكداً أن كيروش يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يمكنه الاعتماد عليهم كما أنهم قادرون على تحقيق الهدف المطلوب منهم بكل سهولة مثل: محمد الشناوى، أيمن أشرف، عمر كمال، محمد عبد المنعم، أحمد حجازى، أحمد سيد زيزو، عمرو السولية، رمضان صبحى، عمر مرموش، حمدى فتحى، مصطفى محمد ومحمد صلاح .

ووجه شوبير رسالة لكيروش قائلاً: “بلاش تفتى كتير لأن التجارب التى تنفذها قد تضع المنتخب فى موقف سيء أو تتسبب فى إحراج الجيل الكبير الذى يلعب حالياً بكم الأسماء اللامعة المتواجدة به” .

يأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد المنتخب لمباراته مع منتخب السودان المقرر إقامتها غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ويتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وغينيا بيساو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب السودان.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزا ثمينا علي غينيا بيساو بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار