أهم الأخبار

صفوت الشريف وراء مقتل عمر خورشيد ملك الجيتار ام يدا اخري ؟

عمر خورشيد او ملك الجيتار كما يطلق عليه ولد في 9 ابريل 1945 وعشق الموسيقي منذ الصغر حيث احدث ثورة في عالم العزف ولقب بملك الجيتار حصل علي ليسانس الآداب قسم الفلسفه ودرس الموسيقي بالمعهد اليوناني في السابعه عشرة من عمره ليكون بعدها فرقه موسيقيه .


رأه عبد الحليم حافظ في حفله للفرقه ليطلب منه الانضمام للفرقة الماسيه وكان اول من ادخل الجيتار للفرقه الشرقيه ثم تعاون بعدها مع العديد من المطربين من ابرزهم ام كلثوم وفايزة احمد .
حقيقه قتل ملك الجيتار الشهير عمر خورشيد شقيق شريهان علي يد صفوت الشريف .
من صفحات مذكرات سعاد حسني في اوراقها التي بلغت 350 صفحه والتي نشرتها روزاليوسف ان السندريلا كتبت جزء خاص بالفنان عمر خورشيد واطلقت عليه ( الاسطورة والحقيقة ) وهذه المعلومات تؤكد عداوة صفوت الشريف لعمر مما دفعه للتخلص منه

.
بين المغرب وتونس وباريس ولندن أمضت السندريلا مع عمر خورشيد اسعد ايام عمرها هي تقول ذلك وتعترف ايضا بان علاقتهما جاءت نتيجة للحزن واليأس الذي اصابهما بعد موت حليم صديق عمر خورشيد وزوج سعاد حسني العرفي والتي تؤكد في مذكراتها انها لم تحب رجلا غير حليم .
صفوت الشريف كان قد اعاد نفوذه السياسية في مصر واصبح عام 1981 رئيساً لاتحاد الإذاعة والتليفزيون ثم صار اليد اليمني لنائب الرئيس مبارك .
ومثلما فعل حليم من قبل في محاولته لكف صفوت الشريف عن اذي سعاد حسني قام عمر خورشيد هو الاخر بمحاوله كف صفوت عنها فسعاد تذكر في اوراقها ان صفوت لم ينقطع عن مضايقتها ابدا بل انه استمر في ذلك بعد رحيل حليم ولما علم عمر خورشيد ذهب الى صفوت في مكتبه بالتليفزيون وهدده بكلمات واضحه “سعاد تاني لا فاهم ياصفوت”
وصفوت ذو الوجه الجامد ابتسم لعمر خورشيد دون ان ينطق حرفا .
الطريف ان هذه لم تكن المرة الأولي التي ينفعل فيها عمر خورشيد علي صفوت الشريف لكنها حدثت قبل ذلك في عام 1976 في الليله الثانيه لحفل شم النسيم و التي غني فيها حليم ” قارئه الفنجان ” التي حاول فيها صفوت ان يفسد الليله حيث انه ارسل بلطجيه وغوغاء للحفل .


سعاد في مذكراتها اشعلت فتيل القنبله عن عمر خورشيد الذي بزغ نجمه في اوائل الستينيات عندما استعانت به السيدة ام كلثوم في موسيقي اغانيها تحديداً التي كان يلحنها بليغ حمدي ثم تاكدت نجوميه عمر بعد ادائه لدور مهم في فيلم ” ابنتي العزيزة ” اخراج حلمي رفله وبطوله نجاة ورشدي اباظه وعمر خورشيد وموسيقي والحان عمر خورشيد عام 1971 وكانت سعاد حسني هي التي رشحت عمر لمخرج الفيلم حلمي رفله.
مات حليم في 30 مارس 1977 وكان عمر في قمه مجدة وشهرته حيث كانت تدور حوله الشائعات التي لا تنتهي .
و بعد ان صار صفوت الشريف من مؤسسي الحزب الوطني الديمقراطي طبعا جاءته فكرة . والغريب انه لم يخفيها عن سعاد حسني حينما وجد ثغرة سوف يتمكن بها من النيل من عمر خورشيد وهو ما حدث بالفعل .
هل هي علاقته بأبنه السادات نانا ام جيهان السادات ؟ هذا ما سوف نكشفه في العدد القادم وللحديث باقيه .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار