أهم الأخباررياضة

صلاح يطيح بـ ساديو ماني من ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية نادي ليفربول الإنجليزي، الإطاحة بمهاجمه السنغالي ساديو ماني، من أجل تجديد عقد محمد صلاح، والذي يصل الي 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وقالت صحيفة tbrfootball الإنجليزية أن ليفربول، قرر الاستغناء عن الجناح السنغالي، ساديو ماني، من أجل توفير النفقات لتجديد عقد  صلاح والذي سيصبح الأعلى فى الدوري الإنجليزي، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو  لاعب مانشستر يونايتد.

وأكدت أن ساديو مانى لا يمانع فى الخروج من ليفربول، لأنه يريد اللعب فى الدوري الإسباني رفقة أندية القمة، وهذا ما كان يمثل للسنغالي حلما فى طفولته وهو الالتحاق بريال مدريد أو برشلونة.

ولم تتوصل إدارة ليفربول حتى الأن بشكل رسمي مع ماني لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 على عكس ما حدث مع محمد صلاح وهو فتح ملف تجديده قبل نهاية عقده بعام كامل.

كلوب يتحدث عن صلاح 

تحدث الألماني بورجن المدير الفني لفريق ليفربول عن عودة  صلاح  لتدريبات الريدز قائلا: «صلاح عاد إلى الفريق والتدريب وماني لم يعُد بعد، على حسب اتفاق مسبق، الجميع يرى الاحتفالات، يجب أن يستمتع مع المنتخب ويعود إلى الفريق في أسرع وقت ممكن».

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول، بشأن شعور صلاح بعد خسارة النهائي أمم إفريقيا: «الأمر مخيب للآمال؛ خسارة النهائي صعبة، يمكن أن أشعر بما يشعر به صلاح».

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار