أهم الأخباررياضة

عدم أفصاح أبو جبل عن تفاصيل عقده مع الزمالك يقضي على آمال انتقاله لـ النصر وتحرمه من مستحقاته

حالة من الجدل أحدثها محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، الذي ارتبط اسمه بالرحيل بعد نهاية الموسم الجاري، الذي يشهد نهاية عقده مع الفريق الأبيض، دون التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي باستمراره لمواسم مقبلة، رغم تألقه بشكل كبير في الفترة الماضية خاصة مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا.

محمد أبوجبل في ورطة بعد أزمته مع النصر السعودي

النصر السعودي تخلى عن محمد أبوجبل بشكل مفاجئ، رغم إنهاء الاتفاق مع حارس مرمى الزمالك قبل فترة طويلة، في انتظار نهاية موسمه مع القلعة البيضاء قبل أن يقرر فسخ التعاقد مع «جابسكي» من طرف واحد، مستندًا في قراره على بطلان العقد بسبب عدم التزام الحارس ببنوده، بحسب ما ذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية.

محمد أبوجبل يخدع النصر السعودي ويطالب بمقابل فسخ التعاقد

ووفقًا للصحيفة السعودية، فإن نادي النصر السعودي رفض اعتماد العقد المبرم بينه و محمد أبو جبل  حارس مرمى الزمالك، بسبب عدم التزامه بالاتفاقات بينهما، وإبلاغ إدارة النادي السعودي بمعلومات غير صحيحة، عن تفاصيل عقده مع الزمالك، الأمر الذي دفع الأخير لفسخ التعاقد واعتباره لم يكن، بينما يتمسك حارس الزمالك بالحصول على نظير فسخ التعاقد من طرف واحد.

وارتبط اسم محمد أبوجبل بأكثر من ناد بالدوري المصري، بعد انتهاء فرص انضمامه للنصر السعودى ، وعلى رأسهم المصري البورسعيدي، وبيراميدز وفيوتشر الذي ضمن المنافسة في الكونفدرالية الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار