فنون و ثقافة

عمرو يوسف عن ” وعد إبليس”: مبسوط بردود الفعل بعد أول حلقتين

علق الفنان عمرو يوسف عن ردود أفعال الجمهور علي أول حلقيتن من مسلسله الجديد وعد إبليس عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور انستجرام وقال عمرو: “مبسوط بردود الفعل بعد أول حلقتين وإستنوا مفاجأت تانية في الحلقات الجاية”.

موعد العرض

ويتكون مسلسل وعد إبليس من ٦ حلقات تعرض علي منصة شاهد vip كل خميس حلقة الساعة ١٢ صباحٱ بتوقيت السعودية والساعة ١١ بتوقيت القاهرة.

الحلقة ١

دارت أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة ١ حول التعريف بالشخصيات عمرو يوسف يجسد شخصية إبراهيم وهو شخص ناجح في عمله ويحب زوجته زينة (عائشة بن أحمد ) ولكنه يتفاجيء بدخول زوجته المستشفي فجأه ليكتشف إصابتها بمرض نادر حيث تعاني من سرطان بالمخ لا علاج له وأن مصيرها هو الموت لا محالة.

وبينما كان إبراهيم في لحظة ضعف يأتي إليه شخص يقنعه بوجود رجل مبروك قد ساعد فتاة علي الشفاء من مرض لا علاج له ليكتشف في الأخير أن هذا الشخص هو إبليس الذي يقنعه بتوقيع عقد أخذ روحه مقابل شفاء زوجته وسلامة جنينها فيوقع إبراهيم ويختفي إبليس ويجد أن زينة قد شفيت بالفعل.

الحلقة ٢
دارت أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة ٢ حول إبراهيم الذي يكتشف أن زوجته شفيت بشيء أشبه بالمعجزة, وأن مرضها كأنه لم يكن كما أن جنينها بخير, ولكن إبراهيم يبدأ في التحول ويصبح عدوانيٱ فيثور في وجه زميله خالد أمام أصحاب المشروع الذي يحلم به منذ فترة طويلة ولكنه يندم بعد ذلك.

ويحاول الذهاب إلي المكان الذي وقع فيه عقد إبليس, ولكن لا يجده فيري فتحي عبد الوهاب يدخل بنابة فيدخل وراءه ليقابل إسراء (نيللي كريم ) والتي تخبره أنها من الدعم الفني لإبليس, وتبدأ في تشجيع إبراهيم علي سلوكياته العدوانية, وحينما يرفض حديثها تطرده ويذهب إبراهيم إلي والدته ويخبرها أنه يسامحها علي ما فعلته مع في الماضي, وحينما يذهب لطلب السماح من زميله خالد يعود إلي الحالةالعدوانية التي كان عليها وينهال عليه ضربٱ ويعود إلي منزله ليجد أن العلاقة علي ظهره تزداد وهو ما يعني أن روحه تزداد عتمة.

الأبطال

وأبطال مسلسل وعد إبليس هم عمرو يوسف, باولا باتون ونيللي كريم , فتحي عبد الوهاب, أحمد مجدي وعائشة بن أحمد ومن إخراج كولين توج.

باولا باتون

والفنانة باولا باتون هي فنانة أمريكية ولدت 5 ديسمبر من عام 1975, ولقد ولدت لأب محامي ووالدة معلمة, وتخرجت باولا من مدرسة الفنون (هاميلتون العليا ) في لوس أنجلوس ثم ذهبت لدراسة السينما في جامعة جنوب كاليفورنيا , وقدمت
العديد من الأعمال الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار