أهم الأخبارفنون و ثقافة

عودة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب

فجر المنتج الفني يوسف دندش مفاجأة بإعلانه في تصريح صحفي أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت إلى حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما الفترة السابقة.

قال المنتج يوسف دندش في تصريحات صحفية أن شيرين عادت لحسام حبيب، وبارك لهما ووجه لهما التحيه على المصالحة، مؤكدا أنهما صديقين يحمل لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام.

وأكد دندش أنه اتصل هاتفيا أمس الثلاثاء بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وفوجئ بأن من رد عليه كان الفنان حسام حبيب.

وفي أول رد فعل على الخبر، نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين خبر عودتهما على حسابها على “إنستجرام”، ووجهت التحية لشيرين وحسام، معربة عن سعادتها بعودتهما قائلة: ” الواحد بيفرح لما بيلقي اخبار تفرح علي فيس بوك ربنا يسعدهم كفايا اخبار وحشه وحورات مقرفه الحمد الله”.

كما هنأتهما الإعلامية بسمة وهبة ونشرت صورة الخبر على حسابها على “إنستجرام” قائلة: “كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام”.

يذكر أن أخبار أزمة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خرجت للنور في نوفمبر الماضي عندما نشرت الإعلامية نضال الأحمدية فيديو كشفت فيه ما وصفته بتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.
كما أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار