أهم الأخباررياضة

فينجادا يكشف مميزات مدرب الأهلي الجديد

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم ، أن مواطنه ريكاردو سواريس اختيار مناسب للأهلي، ويتوقع أن ينجح مع المارد الأحمر.

ويخشى فينجادا على ريكاردو من تولي المهمة في منتصف الموسم، حيث إنه يرى بأن هناك مجازفة بتولي المدرب المهمة في منتصف الموسم؛ مؤكدًا بأن الأفضل أن يتولى المهمة مع بداية الموسم.
وأقترب الأهلي كثيرًا من التعاقد مع البرتغالي سواريس لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.
وفاز الأهلي على بيراميدز بنتيجة ٢-١، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على استاد القاهرة ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

قال سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني إن الفريق قدم مباراة قوية، ونجح في تحقيق المطلوب في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها بالفترة الأخيرة، مشيدًا بالروح التي أدى بها اللاعبون خلال اللقاء.

وأوضح: «اعتمدنا في بداية اللقاء على الهجمات المرتدة، ثم غيرت من طريقة اللعب خلال مجريات الشوط الثاني، والأهم هو تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي. لعبنا بطريقة متوازنة، والمهم في النهاية أن الأهلي الذي انتصر، ونجح في تسجيل هدفين».

وأردف: «تحدثنا من فترة كبيرة أن ضغط المباريات يؤثر على كل شيء، ويشكل مجهودًا بدنيًّا كبيرًا جدًّا وضغوطًا على اللاعبين، واليوم كان من المهم الفوز، وأتمنى عودة اللاعبين المصابين في أقرب وقت».

وأضاف سامي قمصان أن اللاعبين أدوا المباراة بروح قتالية كبيرة، خاصة عمرو السولية الذي يعاني من الإجهاد الشديد، لافتًا إلى أن كل لاعب قدم المطلوب منه بالمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار