أهم الأخبارحوادث

قتلتها أنتقاما من والدتها ..المؤبد لقاتلة الطفلة ساندى بمدينة الصف بالجيزة

أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، حكمًا بالسجن المؤبد على «دنيا. خ» المتهمة بقتل الطفلة ساندي، انتقامًا من والدتها لخلافات بينهما في إحدى قرى مركز الصف جنوب قصة الطفلة ساندي خرجت للعب أمام المنزل وعادت جثة داخل «جوال»

تعود تفاصيل الحادث مع إلى أوائل شهر فبراير الماضي، داخل قرية الشرفا بمركز الصف بالجيزة، خرجت الطفلة «ساندي إسماعيل» صاحبة الـ5 سنوات للعب أمام منزلها، مرت الساعات ولم تعد حتى اكتظت الحارة بمشاركة الجيران بحثًا عنها.

حيث ناشد أهالي الطفلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، البحث عن الطفلة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت من أمام المنزل وعقب اكتشاف تغيبها، قاموا بالبحث عنها ولكن دون جدوى.

ومع حلول الليل تقلصت فرص العثور على «ساندي» ولكن عمليات البحث لن تتوقف، حتى عُثر على الطفلة مقتولة داخل «جوال» بنطاق المركز، فجر اليوم الخميس، وذلك بعد تغيبها عدة ساعات في ظروف غامضة.

العثور على جثة الطفلة ساندي داخل «جوال» بالصف

كان قد تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بنطاق المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني بمحيط البلاغ وتبين أنها الطفلة «ساندي» صاحبة الـ5 سنوات، المُبلغ بتغيبها.

وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بجثة الطفلة، أو آثار خنق بالرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

التحقيقات تكشف هوية قاتل الطفلة «ساندي»

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة زوجة عم الطفلة حيث قصدت قتل الصغيرة انتقامًا من والدتها، بعدما استدرجتها للهو مع صغارها داخل منزلهم، وقامت بخنقها حتى فاضت روحها في يدها، وأخفت جثتها داخل غسالة خشية كشف معالم جريمتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة قامت بعد ذلك بنقل جثمان الطفلة في جوال بلاستيكي أعلى سطح منزلها، في ظل انشغال الأسرة في البحث عن الطفلة بعد ساعات من غيابها عن أنظار أسرتها.

أقوال زوجة العم المتهمة بقتل الطفلة ساندي

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيقات بارتكابها الجريمة بدافع الغيرة من والدة الطفلة للتفرقة في معاملة عائلة زوجها بينهما، ومثلت جريمتها وسط فريق من النيابة العامة والبحث الجنائي.

ووجهت النيابة للمتهمة عدة تهم منها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والخطف، وتولت النيابة التحقيقات التي أحالتها للمحكمة العاجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار