أهم الأخباررياضةفنون و ثقافة

كواليس وصور تراها لأول مرة من حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس .. مكان التصوير وموعد العرض

اهتمام جماهيري كبير حظى به “البرومو” الدعائي للقاء محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس.

ظهر صلاح خلال البرومو كما لم تشاهده من قبل حيث تبادل حوارًا ضاحكًا مع إسعاد يونس التي قدمت له بعض المأكولات المصرية مثل الرز بلبن والترمس والبطاطا ، واختتمت البرومو بعبارتها الشهيرة : “مين قدنا أبو صلاح عندنا”.

كواليس عديدة شهدها ظهور محمد صلاح لأول مرة على شاشة التليفزيون المصري وكذلك شاشة DMC ، حيث بدأت المفاوضات مع محمد صلاح وإدارة أعماله في مطلع أكتوبر الماضي، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باللقاء والمحاور وتوقيت التصوير ومدة اللقاء .

أما تصوير اللقاء فتم في أواخر شهر ديسمبر الماضي بانجلترا، في أحد المواقع الأثرية وهي قلعة ويندسون التي ظهرت إحدى غرفها في البرومو، وهو المكان الذي احتفلت فيه ملكة انجلترا بعيد ميلادها .

لقاء صلاح مع اسعاد يونس سيكون مختلفًا تمامًا عن لقائه مع عمرو أديب ، هذا ما كشفته مصادر مقربة من اللاعب ، حيث دار اللقاء في إطار إنساني حول حياة محمد صلاح الشخصية وعلاقته ببناته وزوجته، ووالديه وأشقائه، وذكرياته خلال رحلة كفاحة قبل الاحتراف في أوروبا، وبالطبع علاقته بأصدقائه ، ولم يخل اللقاء من المواقف الإنسانية الطريفة .

كم تقاضى صلاح ليظهر مع إسعاد يونس؟

سؤال يطرح نفسه بقوة خاصة وأن نفس الجدل أثير حول الأجر الذي تقاضاه للظهور مع عمرو أديب، إلا أن مصادر مقربة من اللاعب نفت تمامًا ماتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تقاضيه 16 مليون جنيه للظهور في الحلقة، خاصة وأن شروط ظهور صلاح في وسائل الإعلام تحددها إدارة أعماله وفقًا لطبيعة القناة سواء عربية أو أجنبية، ومدة اللقاء، وتوقيت العرض، والحقوق الرقمية وأمور أخرى دقيقة جدًا .

وكانت إسعاد يونس قد نشرت صورة لها مع ضيف من ظهره منذ شهرين وعلقت عليها قائلة : قريبًا في حلقة خاصة تذاع على dmc والتليفزيون المصري ، لتثير تساؤلات الجمهور حول طبيعة الضيف والذي خمن الكثيرون أنه محمد صلاح .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار