أهم الأخبارحوادث

محامى كريم الهوارى .. الكوكايين نتيجة عملية جراحية

تفاصيل مهمة  من ملف القضية المتهم فيها كريم الهواري، نجل رجل الأعمال الشهير محمد الهواري مالك هايبر وان بالشيخ زايد وسلسلة من الاستثمارات، في القضية المتهم فيها بقتل 4 شباب عن طريق اصطدام سيارته بهم وتعاطيه المخدرات والمشروبات الكحولية، خلال قيادته للسيارة أثناء وقوع الحادث.

التحقيقات في واقعة كريم الهواري 

 

حملت القضية رقم 3744 لسنة 2021 جنايات ثاني الشيخ زايد، وقيدت تحت رقم 2259 لسنة 2021 كلي السادس من أكتوبر، وتم التحقيق فيها من قبل المستشار شريف علاء وكيل النيابة بنيابة 6 أكتوبر الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد مكي المحامي العام الأول لنيابة 6 أكتوبر الكلية.

وتكشف أوراق القضية أن دفاع المتهم كريم محمد تقي الدين زكي الهواري – 30 سنة عضو مجلس إدارة شركة هايبر العاشر للتجارة، حاول تبرئة موكله من خلال تقريرين طبيين من مستشفيين خاصين، وطبيبه الخاص المعالج.

وزعمت التقارير الطبية أن كريم الهواري، أجرى عملية جراحية يوم وقوع الحادث في 10 ديسمبر 2021، وأن مادة الكوكايين المخدر والكحول الإيثيلي اللذين جاءا في عينتي الدم والبول الخاصة بالمتهم، نتيجة هذه العملية الجراحية.

واستدعت النيابة العامة خبيرة كيميائية من مصلحة الطب الشرعي، لاستجوابها فيما جاء بالتقريرين الطبيين الصادرين من المستشفيين الخاصين، والتي جاءت أقوالها لترد على ما جاء بالتقارير الطبية وتفند الأمر، والتي سننشر تفاصيل أقوالها كاملة لاحقًا.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قد قررت في وقت سابق تأجيل نظر أولى جلسات محاكمة كريم الهواري لاتهامه بإحراز جوهر الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في مصرع أربعة أشخاص، منهم ثلاثة أطفال لجلسة 5 فبراير للاطلاع.

وكان مستشار النائب العام قد أمر، في وقت سابق بإحالة المتهم كريم الهواري – محبوس- إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار