أهم الأخباررياضة

مرتضى منصور يعلن موقفه من تولي حسام البدري تدريب الزمالك خلفا لكارتيرون

نفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول نية مسؤولي القلعة البيضاء في التعاقد مع  البدرى  المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن ما تردد حول تفكير الزمالك في التعاقد مع البدري هو خبر كاذب لا أساس له من الصحة سواء حاليا أو في المستقبل، مضيفا أن الهدف من بث هذه الأخبار هو ضرب استقرار الفريق.

وأوضح المستشار مرتضى منصور أنه يكن كل الاحترام والتقدير لحسام البدري ولكن لا أساس من الصحة للتفكير في التفاوض معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية وعقب خسارة فريق الزمالك أمام سموحة في بطولة الدوري بهدفين نظيفين الحديث عن رحيل المدرب كارتيرون عن الفريق وذلك بعد حالة الغضب الشديدة بين الجماهير.

وفي حالة قيام مجلس الزمالك باتخاذ قرار بإقالة المدير الفني كارتيرون ووفقا للشرط الجزائي الموجود في عقد المدرب سيكون الزمالك مطالب بدفع 300 ألف دولار للمدرب بالإضافة إلى قيمة الأيام المتبقية حتى تاريخ إنهاء العقد.

الخسارة أمام سموحة

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن الأبيض استحوذ على الكرة لفترات طويلة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “وصلنا إلى مرمى المنافس كثيرا ولم نسجل، ونستقبل أهدافا في الوقت الذي ندافع فيه وفي نفس الوقت لم نتمكن من التسجيل”.

وأضاف كارتيرون: “تحدثت مع اللاعبين وأخطرتهم بأن هذا الوقت سيظهر اللاعبين الرجال، ولابد أن نبذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار