حوادث

مشاجرة وانتهت بقتله .. مصرع مشرف أمن جامعة حلوان على يد طالبين | صور

تعرض مشرف أمن بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان  للضرب على يد طالبين لتصديه لهما، بسبب رفضه دخولهما بدراجة نارية إلى المجمع التكنولوجي دون تصريح بالدخول، وعلى إثر ذلك تعدى أحدهما على فرد الأمن بالضرب، مستخدما عصا خشبية على رأسه، أودت بحياته بعد نصف ساعة من الاعتداء.

وحصل القاهرة 24 على صور مشرف الأمن المجني عليه ويدعى حسن سليم، يبلغ من العمر 36 عاما، ويعمل مشرف أمن بجامعة حلوان منذ 5 سنوات.

رفض دخول الدراجة دون تصريح

وقال سليم إسماعيل، والد المجني عليه، في تصريحات صحفية ، إن ابنه حسن سليم، صاحب 36 عاما، لديه طفلان، ويعمل مشرف أمن بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان منذ 5 سنوات، مشيرا إلى أنه علم بواقعة مقتل ابنه من خلال اتصال هاتفي، قائلا: لقيتهم بيتصلوا بيا وقالوا لي: الحق حسن ابنك مات

وتابع والد المجني عليه أنه فور تلقيه الخبر، توجه مسرعًا إلى مستشفى الأميرية، وهو في حالة ذهول، وهناك علم سبب مقتل ابنه، بسبب رفضه دخول طالبين كانا يستقلان دراجة نارية، دون تصريح، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وتطاول بالأيدي، ما أدى إلى تعدى أحدهما عليه بعصا خشبية على رأسه، سقط على إثرها على الأرض غارقا في دمائه.

وأوضح سليم أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الطالبين بتهمة التعدي على مشرف أثناء تأدية عملة، مطالبا بسرعة معاقبة الطالبين اللذين أنهيا حياة نجله.

تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة الأميرية تلقى إشارة من مستشفى الأميرية يفيد بوصل شاب يدعى حسن سليم، يبلغ من العمر 36 عامًا إلى المستشفى، وعلى الفور توجه رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين أن السبب وراء مقتل فرد الأمن هو مشاجرة نشبت بين الأخير وطالبين بكلية التكنولوجيا وعلوم الاتصال بعد منعهما من دخولهما الجامعة بدراجة نارية بدون تصريح رسمي بها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الطالبين المتهمين بالتعدي على مشرف الأمن بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان، بعد مشاجرة نشبت بينهما وعلى إثرها اعتدى الطالبان على مشرف الأمن بعصا خشبية أودت بحياته بعد نصف ساعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار