أخبار مصرفنون و ثقافة

مصطفي كامل : أقسم بالله لن أقطع رزق أحد

 

 

قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، إنه لا بدَّ من عودة الانضباط لنقابة الموسيقيين، معربًا عن أمله بزيادة معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي”، تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية “صدى البلد”: “وعدي هو زيادة المعاشات، فمن غير المقبول أن يكون المعاش 1000 جنيه وسأسعى لتغيير ذلك، فهناك موسيقيون بسطاء جدا.

معاش الوفاء
وأوضح: “في أول اجتماع لمجلس إدارة نقابة الموسيقيين سيكون هناك قرار بصرف معاش الوفاة فورًا، وسيتم غلق أبواب النقابة أمام الفاسدين ومن يثبت تورطه في واقعة فساد لأي عضو من أعضاء نقابة الموسيقيين سيتم غلق باب النقابة أمامه”.

 

مؤدي المهرجانات
وعن مؤدي المهرجانات أكد: “لن تكون هناك قرارات شخصية مع مؤدي أغاني المهرجانات، فسيتم عقد اجتماع مع مجلس إدارة النقابة مع بعض النقاد لبحث هذا الملف، ووضع ضوابط، ورأيي فيما يقدمه حمو بيكا وزملاءه هو نقدي للكلمات التى تقدم للجمهور”.

وأكد: ” أقسم بالله لن أقطع رزق أحد، ولكن بلدي أغلى عندي من نور عيني ومن يحترم البلد فستكون نقابة الموسيقيين بيته مثل حمو بيكا وشاكوش، فمصر كانت راعية للفن العربي.

مصطفي كامل

وفاز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين فى الانتخابات، التي أجريت اليوم داخل نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

وحضر إلى مقر انتخابات نقابة المهن الموسيقية بنادى نقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم بالجيزة الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وزوجها أركان فؤاد.

كما حضر الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة والمطرب محمود الليثي والمطربة جواهر، ومحمد نور وأحمد الشامي، وأبو الليف وحرصت الفنانة سوما على الحضور برفقة زوجها مصطفى حلمي لدعمه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار