أهم الأخبارفنون و ثقافة

منة أبنة ميرفت أمين وحسين فهمى : فكرت في الانتحار.. وعلاقتي مع «فهمي» و«رمزي» زي الفل

أدارت منة، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، حواراً مفتوحاً مع جمهورها عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ردت على كثير من تساؤلاتهم، وكشفت الكثير حول حياتها الشخصية.
وكشفت منة حسين فهمي طلاقها من زوجها الثالث، المحامي طارق جميل سعيد منذ فترة، حيث أجابت عن سؤال أحد المتابعين حول ما إذا كانت مرتبطة أم لا، وأكدت أنها ليست مرتبطة حاليًا، وعادت وأكدت في أكثر من رد باللغة العربية والإنجليزية أنها ليست مرتبطة عاطفيًا بأي شخص حاليًا وأنها طُلقت مؤخرًا.

وتلقت سؤالًا آخر عن إمكانية رجوعها لطليقها مرة أخرى، خاصة أنه لم يحذف صورهما، لكنها نفت ذلك الأمر، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي أمل، ولكنها تتمنى له كل خير.

ومن ناحية أخرى، أشارت منة حسين فهمي، خلال ردودها على الجمهور، إلى أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، حيث إنهم يساعدونها دائمًا على الخروج من تلك الأزمات التي تمر بها في حياتها.

وتجمع منة حسين فهمي ودنيا وإيمي سمير غانم علاقة صداقة قوية، نظرًا للصداقة التي كانت تجمع بين والدتها ميرفت أمين والفنانة دلال عبد العزيز، وهو الأمر الذي دفع أحد المتابعين لسؤالها عن عدم نشرها صورًا تجمعها بالثنائي، لترد بأنهن على علاقة جيدة ولكنهن لا يتصورن معًا منذ فترة، قائلة: متصورناش بقالنا كتير.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار