أهم الأخبارفنون و ثقافة

منى زكي تتعرض لمشكلة قبل سفرها للحج في برومو فيلم “رحلة 404”

طرحت الشركة المنتجة لـ”رحلة 404″ التريلر الرسمي للفيلم استعدادا لعرضه في السينمات.

وفي أقل من دقيقتين قدم المخرج هاني خليفة لمحة سريعة من أحداث رحلة 404 قبل أن تقلع يوم 25 يناير القادم بدور العرض السينمائية في مصر ومنها إلى الدول العربية لتستقر بدور العرض الخاصة بها في الأول من فبراير القادم، وذلك من خلال التريلر الرسمي للفيلم الذي طرح اليوم الجمعة.

وخلال البرومو تظهر ملامح الرحلة التي تقوم بها “غادة – منى زكي” قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغا كبيرا من المال.

وتضطر منى زكي العودة لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

ووعلى الجانب الآخر، تصدر البوستر تريند محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، ونال تعليقات إيجابية من قبل الجمهور وصُناع العمل خاصة بعد تحديد موعد عرضه، وعلق مخرج الكاستينج أحمد الزغبي “فيلم اجتماعي جدا.. من أهم وأمتع المشاريع اللي اشتغلت عليها”، وقالت الملحنة سعاد بشناق “فخورة أن يكون أول تعاون مصري لي مع المخرج المخضرم هاني خليفة والمونتير محمد عيد لفيلم من بطولة منى زكي ونخبة من نجوم أم الدنيا، وان يكون هذا ثالث تعاون لي مع المنتج محمد حفظي، مبروك لكل فريق العمل و شكرا لثقتكم”.

وقال منتج العمل محمد حفظي: “رحلة طويلة مدتها ثلاث سنوات. ألف مبروك أصدقائي المبدعين وخاصة المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء والصديقة الفنانة المتألقة منى زكي وشركاء المشوار من شركات الإنتاج وكاست الفيلم وضيوف الشرف والفنيين، بينما قالت المنتجة شاهيناز العقاد “متحمسة جدا إني أشوف الفيلم على الشاشة الكبيرة بعد رحلة طويلة من المتعة والأمل، أتمني يعجبكم وتعيشوا معانا الرحلة، انتظروا رحلتنا يوم 25 يناير بدور العرض المصرية، ويوم 1 فبراير بكل الدول العربية”، كما كانت تعليقات الجمهور بشكل إيجابي متمنين له النجاح.

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، بينهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سماء إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد، من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وتوزعه سينمائياً أفلام مصر العالمية داخل مصر و Front Row Filmed Entertainment خارج مصر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار