أخبار العرب والعالمأهم الأخبار

من هي المصرية فرح الديباني التي خطفت الأنظار عالميًا في احتفالية فوز ماكرون برئاسة فرنسا

النجمة والفنانة المصرية العالمية فرح الديباني، هي أحد أبرز علامات الغناء الأوبرالي في مصر والوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، والتي تسببت خلال الساعات الماضية في حالة من الفخر على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد الأصداء الواسعة في الصحافة الأوروبية ومواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا، التي حصدتها بعد احيائها لاحتفالية فوز إيمانويل ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية.

فرح الديباني هي أول فتاة مصرية وعربية تغني في أوبرا باريس، وقد حصدت العديد من الجوائز العالمية منها جائزة مؤسسة فاجنر بعد اختيارها كأفضل موهبة أوبرالية شابة من قبل مجلة عالم الأوبرا في ألمانيا.

وتداولت أجهزة الإعلام الفرنسية، ورواد مواقع التواصل لقطات من الحفل، والتي يظهر فيها الرئيس الفرنسي وهو يحيي النجمة المصرية ويقبل يدها اثناء احيائها لاحتفالية فوزه في باريس.

فرح الديباني من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1989، التحقت بالمدرسة الألمانية للموسيقى، ومن ثم قامت بالتسجيل في دار الأوبرا في باريس العاصمة الفرنسية عام 2016، وقد حققت العديد من النجاحات خلال السنوات الماضية، كان أبرزها تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في منتدى الشباب.

حالة من الاحتفاء في الصحافة الأوروبية ومواقع التواصل الإجتماعي في فرنسا، حصدتها الفنانة المصرية العالمية فرح الديباني بعد احيائها لاحتفالية فوز إيمانويل ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية.

وتداولت أجهزة الإعلام الفرنسية، ورواد مواقع التواصل لقطات من الحفل، والتي يظهر فيها الرئيس الفرنسي وهو يحيي النجمة المصرية اثناء إحيائها لاحتفالية فوزه في باريس.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار